اخبار اليوم «Galaxy S7» الجديدة تفوق شعبية هواتف Galaxy S6 في أوروبا

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبحت هواتف Galaxy S7 الجديدة، ونقصد هنا بطبيعة الحال Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge متاحة للشراء اليوم، وكشفت شركة سامسونج اليوم أن هواتفها الذكية الجديدة تحظى بشعبية أكبر من هواتف Galaxy S6.

في الواقع، لقد كشف فرع شركة سامسونج في هولندا أن الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge أكبر بنحو مرتين ونصف من الطلبات المسبقة التي حققها الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في العام الماضي.

” سامسونج أطلقت اليوم كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. الهواتف الذكية الجديدة هي أكثر شعبية من هواتف Galaxy السابقة، والطلبات المسبقة تدل على ذلك. خلال فترة الطلبات المسبقة في أوروبا تلقت سامسونج طلبات مسبقة أكبر بنحو 2.5 بالمقارنة مع هواتف Galaxy S6 التي تم إصدارها في السنوات الماضية. “

كلا الهاتفين، Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge تم إصدارهما على الصعيد العالمي اليوم بحيث أصبحت متوفرة للشراء في كل من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وأيضا في نحو 60 بلدا في جميع أنحاء العالم.

الخبر | اخبار اليوم «Galaxy S7» الجديدة تفوق شعبية هواتف Galaxy S6 في أوروبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق