اخبار العالم اللواء إيمان جمال الدين نموذج مشرف للمرأة المصرية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النماذج المشرفة فى مصر بوجه عام وفى المهن المختلفة بشكل خاص تمثل لآلئ تلمع وألماسا يضىء طريق كل من يعرفه ومن بين تلك النماذج المشرفة نقدم اليوم نموذجا من شرطة مطار القاهرة الدولى وهى اللواء «إيمان جمال الدين» مدير إدارة التصاريح الجمركية التى تعد نموذجا فريدا فى الشرطة يحمل لقب لواء.

مع بداية كل عام تجد إدارتها خلية نحل لا تهدأ ولا تكل أو تمل ولا تتوقف عن الحركة حتى إتمام كامل عملها فى إصدار أعداد كبيرة جدا من التصاريح الجمركية للعاملين الدائمين بشركات الطيران والأجهزة العاملة بالمطار وشركات السياحة والوزارات واجهزة الحكومة العاملة بالمطار الى جانب استخراج التصاريح للعمالة المؤقتة واستخراج تصاريح دائمة للعاملين بقرية البضائع.

وقد اكتسبت خبرة طويلة فى إدارة التصاريح الجمركية والتعامل بصبر مع الأجهزة المختلفة بالمطار.

أضف الى ذلك تطبيق أحدث التقنيات الأمنية بحيث يحتوى التصريح على علامات مطبوعة بأجهزة خاصة يصعب تقليدها ضمن الخطة الأمنية لتطوير التصاريح الجمركية للعاملين بمطار القاهرة ووسط كل ذلك أصبحت نموذجا للاحترام والالتزام ومحل تقدير واحترام واهتمام جميع رؤسائها وزملائها وجميع العاملين والمسئولين بالمطار.

وفى اليوم العالمى للمرأة تقدمها «نافذة على المطار» نموذجا مشرفا للمرأة المصرية لتضاف الى سجل الباحثات عن رفعة وتقدم ونهضة الوطن فى صمت ودأب دون ان يشعر بها أحد، فتحية لها ولجميع العاملات بالمطار ووزارة الطيران المدنى فى عيدهن «اليوم العالمى للمرأة».


p>

 

الخبر | اخبار العالم اللواء إيمان جمال الدين نموذج مشرف للمرأة المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق