اخبار العالم اتفاقية نقل جوي بين مصر وقبرص

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى «ماريوس ديمتريادس» وزير النقل القبرصي والسفير سوتوس لياسيدس سفير قبرص فى القاهرة والوفد المرافق لهما بمقر الوزارة بحضور الطيار محمود طه الزناتى رئيس سلطة الطيران المدني لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.

شهد اللقاء توقيع اتفاقية نقل جوي بين مصر وقبرص تهدف الى توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى مجال النقل الجوى، وخلال اللقاء أكد كمال أن الشركات القبرصية تحرص على  زيادة استثماراتها ومشروعاتها فى مجالات مختلفة  بمصر خاصة فى مجال الطيران المدني والشحن الجوى.

ومن جانبة أبدى الوفد القبرصي رغبته فى التوسع داخل القارة الافريقية بالتعاون مع الجانب المصري فى مجال الشحن الجوى لما تحظى به مصر من موقع متميز بافريقيا باعتبارها البوابة الاولى داخل القارة السمراء، كما طالب وزير النقل القبرصي بزيادة عدد الرحلات بين القاهرة وقبرص وكذلك إضافة رحلات جديدة بين الإسكندرية وقبرص.

جدير بالذكر ان شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية اكسبريس تسير رحلة يومية من القاهرة إلي لارناكا من طراز امبراير170.


p>

 

الخبر | اخبار العالم اتفاقية نقل جوي بين مصر وقبرص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق