اخبار فلسطين اليوم د.عودة يُثمن قرار الأخ الرئيس بخصوص إستئناف العملية التربوية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله -  دنيا الوطن     
ثمن الدكتور "محمد عودة" رئيس دائرة امريكا اللاتينية في مفوضية العلاقات الدولية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح"، التدخل الحاسم للأخ الرئيس محمود عباس ، وقراراته المرتبطه باضراب المعلمين ، لغاية إنهاء الاضراب وِإستعادة الروح للعملية التربوية والتعليمية في جهاز التربية والتعليم.

واعتبر د.عودة ، إن العملية التربوية وبناء الإنسان الفلسطيني وتأهيل الكفاءات العملية والأكاديمية ، أهم ما تقوم به فلسطين وطاقاتها في اطار مواصلة بناء النموذج الفلسطيني المتميز ، لافتا الى أن الأخ الرئيس خاطب المعلمين ووصفهم أنهم الأساس كمربي أجيال ، واستحث فيهم وطنيتهم وإيمانهم بمسئولياتهم.

ومما هو جدير بالذكر ، أن الدكتور "عودة" أطلق مبادرة خلاقة بالنسبة لإضراب المعلمين ، وقد نالت مبادرته وتدخله المباشر في إنهاء الإضراب قبولاً عاماً ، إن دل على شيء إنما يدل على حِرص حركة " فتح" على سير العملية التربوية.  

الخبر | اخبار فلسطين اليوم د.عودة يُثمن قرار الأخ الرئيس بخصوص إستئناف العملية التربوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق