اخبار مصر الان النائب العام يحيل بلاغ "عوضين" ضد "عكاشة" لنيابة استئناف القاهرة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، بإحالة البلاغ رقم 2934 لسنة 2016 عرائض النائب العام، المقدم من الكاتب الصحفى حمادة عوضين، أمين حزب "الأحرار" بالدقهلية، ضد النائب السابق توفيق عكاشة، الذي يتهمه فيه "بالتجسس" على مصر لصالح إسرائيل، وتكدير السلم العام، لنيابة استئناف القاهرة، للتحقيق، يوم الثلاثاء المقبل، تحت رقم 16 لسنة 2016 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة.
وطالب "عوضين" بمنع "عكاشة" من مغادرة البلاد، وتقديمه للمحاكمة العاجلة، لارتكابه جريمة العمل ضد مصر، والمساس بأمنها القومي.
وأضاف "عوضين"، في تصريحٍ له، اليوم الأحد، أن استقبال عكاشة لسفير الكيان الصهيوني بمنزله، محاولة للاستقواء بالإسرائيليين، بعد فشله في تحقيق أحلامه في رئاسة مجلس النواب، ولي ذراع الدولة المصرية في قضايا متعددة، ومحاولة ابتزاز دائمة، بهدف تحقيق مصالحه الشخصية.
وطالب بإلقاء القبض على عكاشة، حيث إن اتفاقية كامب ديفيد تمنع من الاتصال المباشر بين المصريين والسفارة الإسرائيلية، خاصةً أنه تعرض في لقائه مع السفير الإسرائيلى لقضايا تمس الأمن القومى.

الخبر | اخبار مصر الان النائب العام يحيل بلاغ "عوضين" ضد "عكاشة" لنيابة استئناف القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق