اخبار الجزائر " ملاكمة/الدورة التأهيلية لأولمبياد 2016 : تأهل الجزائريان غريمس وبن بعزيز الى الدور ربع النهائي الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأهل الملاكمان الجزائريان محمد غريمس (أكثر من 91كلغ) و رضا بن بعزيز (60 كلغ) الى الدور ربع النهائي من الدورة التأهيلية للاولمبياد ،سهرة يوم السبت بياوندي (الكامرون)، خلال الأدوار التصفوية. وتغلب غريمس على على الكونغولي أردي داسيلفا نديمبو، حيث سيواجه نظيره المغربي محمد عرجاوي يوم الاثنين في منازلة واعدة.
من جهته، تأكد تأهل بن بعزيز بعد تم إقصاء منافسه الأوغندي سليمان سيغاوافي الجولة الثانية من المنازلة التي جمعتهما.
ويدخل يوم غد الاحد الملاكم زهير قداش (69 كلغ) هذه المنافسة المؤهلة الىالألعاب الاولمبية 2016 بريو دي جانيرو البرازيلية، حيث سيواجه في اول منازلة له البينيني جوستين هونكبيفي.
أما بالنسبة لبقية الملاكمين الثمانية الآخرين الجزائريين (ستة رجال وسيدتان)،فسيدخلان غمار المنافسة يومي الاثنين والثلاثاء.
وسبق للمدير الفني للاتحادية الجزائرية للملاكمة، مراد مزيان، وأن أعلن قبل توجه الوفد الجزائري الى ياوندي أن الهيئة الفيدرالية "تطمح في تأهيل 4 أو5 عناصر" الى موعد ريو دي جانيرو 2016 من خلال هذه الدورة.
ومعلوم أن الثنائي الجزائري عبد القادر شادي (64 كلغ) وإلياس عبادي (75كلغ) قد سبق لهم وأن افتكوا تأشيرة تأهلهم الى الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو-2016، بفضل ترتيبهما الاحترافي المعتمد من قبل الاتحادية الدولية للفن النبيل بالنسبة للأول والسلسلة الاحترافية للملاكمة للثاني.
وتعرف دورة ياوندي التأهيلية مشاركة قياسية ب272 ملاكم يمثلون 39 دولة.

الخبر | اخبار الجزائر " ملاكمة/الدورة التأهيلية لأولمبياد 2016 : تأهل الجزائريان غريمس وبن بعزيز الى الدور ربع النهائي الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق