اخبار الجزائر " كأس الكونفدرالية الافريقية (الدور ال 16-ذهاب): مولودية وهران تحقق نتيجة إيجابيةأمام سبورتينغ قانوا (2-0) الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت مولودية وهران نتيجة ايجابية بالفوز على سبورتينغقانوا الإيفواري بنتيجة هدفين مقابل صفر في مباراة الذهاب من الدور ال 16 لكأسالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مساء اليوم السبت بملعب "أحمد زبانة" بوهران. وقد أنجز لاعبو فؤاد بوعلي الأهم أمام فريق إيفواري متواضع بفضل هدفينلبن يحيى، ويعتبر هذا الفوز تقدما يبدو مريحا قبل خوض مباراة الإياب المقررة في19 مارس.
وقد افتتح مدافع الحمراوة التسجيل في الدقيقة ال 21 بضربة رأسية عقب تنفيذمحكم لمخالفة من طرف العقبي.
وفي الشوط الثاني أضاف النادي الوهراني هدفه الثاني من ضربة حرة حيث إستغلنفس المدافع في الدقيقة ال 52 كرة بعدما صدها حارس المرمى الايفواري.
ولحسن حظ الزوار فإن هجوم المولودية قد ضيع العديد من الفرص الأخرى أهمهافي الدقائق الأخيرة حيث لم يتمكن زعبية من التهديف بعدما تخلص على الجهة اليمنىمن مدافع ايفواري ليسدد نحو المرمى.
وعقب نهاية المباراة صرح المدرب بوعلي قائلا "لقد كانت انطلاقة جيدة وقدحققنا نتيجة ايجابية ويتعين علينا التأكيد في مباراة الإياب. نادي قانوا لم يكنسهلا لقد واجهنا في الشوط الأول دفاعا متماسكا. وقد حررنا الهدف الأول قليلا. واستمتعنابمشاهدة ذلك الانسجام والفرحة فوق الميدان وهذا الأمر مهم بالنسبة للجميع".
"يمكن لسبورتينغ قانوا أن يقدم وجها مغايرا أمام جمهوره في مباراة الايابلذا يجب أن نبقي مركزين وبالنسبة لي فإننا لم نفز بعد"، يضيف مدرب مولودية وهران.
وعلى الرغم من التأخر بهدفين فإن مدرب النادي الإيفواري بعتبر أن كل شيء ممكن معربا عن تفاؤله لمباراة الإياب. وأبرز المدرب غواميني قائلا "لقد خسرنا الجولةالأولى ولدينا بعض الأيام لتحضير مباراة الإياب. التأهل يلعب في مباراتين وسنبذلكل ما في وسعنا لتدراك هذا التأخر في أبيدجان. أنا متفائل بما تبقى من المشوار".

الخبر | اخبار الجزائر " كأس الكونفدرالية الافريقية (الدور ال 16-ذهاب): مولودية وهران تحقق نتيجة إيجابيةأمام سبورتينغ قانوا (2-0) الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق