اخبار العالم الان التنمية المحلية توافق على فتح مراسي النيل للتاكسي النهري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتفق الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، مع الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، على استخدام التاكسي النهري للمحطات الحالية في نهر النيل التابعة لهيئة النقل العام والتي يستخدمها الأتوبيس النهري.

وقال أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل: إن موافقة وزير التنمية المحلية على طلب وزير النقل سيسهل كثيرًا من سرعة التشغيل الرسمي للتاكسي النهري وإن رئيسا هيئة النقل النهري والنقل العام سيتفقان على آلية تنفيذ الاتفاق وتطوير المحطات الحالية حتى تستوعب الأتوبيس والتاكسي النهري معا.

جدير بالذكر أن وزير النقل كانت قد قام بالتدشين والتشغيل التجريبي للتاكسي النهري وإخراجه إلى النور الأسبوع قبل الماضي وأن هيئة النقل العام تمتلك العديد من المحطات في نهر النيل على امتداد محافظات القاهرة الثلاث وأن تشغيل التاكسي النهري وانتشاره على مستوى الجمهورية يأتي في إطار رؤية سعد الجيوشي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من نهر النيل والاستثمار فيه سواء في نقل الركاب أو البضائع للمساهمة في حل أزمة الموصلات وتخفيف العبء على الطرق المصرية.

الخبر | اخبار العالم الان التنمية المحلية توافق على فتح مراسي النيل للتاكسي النهري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق