اخر اخبار مصر العاجلة اليوم رياح مثيرة للرمال والأتربة تغطى سماء القاهرة الكبرى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت محافظات الجمهورية لموجة اضطراب فى الأحوال الجوية وعواصف ترابية، خاصة محافظات القاهرة الكبرى، حيث نشطت الرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق السريعة والصحراوية، بسبب التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد فى الفترات التى تفصل بين فصل وآخر من فصول السنة.

وتقدمت الرمال على المناطق الداخلية من الشمال، السواحل الشمالية الشرقية، سيناء، ومناطق من الصعيد والبحر الأحمر، مع تدنى الرؤية الأفقية، التى انعدمت على الطرق الصحراوية.

وتتجه درجات الحرارة نحو الانخفاض على مناطق جنوب ووسط البلاد، بدءا من اليوم الأحد، على أن يمتد ذلك ليشمل مناطق شمال البلاد مساء اليوم وصباح غد الاثنين، ليسود طقس لطيف إلى مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على باقى مناطق شمال ووسط البلاد دافئ جنوباً، على أن تميل الحرارة للارتفاع من جديد بنهاية الأسبوع خاصةً على جنوب البلاد.

أما عن حالة البحرين، فيكون البحر المتوسط مضطرب، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب .


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم رياح مثيرة للرمال والأتربة تغطى سماء القاهرة الكبرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق