اخبار مصر الان رفع 550 طن مخلفات وإزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبنوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام مركز ومدينة أبنوب برفع 550 طن مخلفات من الشوارع والميادين والترع على مستوي المركز وإزالة 9 حالات تعدي على الأراضي وتحرير 32 محضر إشغال طريق خلال 5 أيام.
صرح أحمد عبد السلام رئيس مركز ومدينة أبنوب، أن إزالات التعديات مستمرة تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وشملت عدة قرى ومنها قرية المعابدة وبني محمديات والحمام بواقع 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية إضافة إلى إزالة حالة تعدي بمساحة 1 قيراط بمنطقة حوض اللحسة الغربية بقرية بني محمد كما تم تحرير 7 مخالفات بناء خارج خط التنظيم، مشيرا إلى أنه تم تحرير 32 محضر إشغال طريق للباعة الجائلين والقضاء على ظاهرة الانتشار العشوائي لهم وإعاقة حركة المارة.
وأوضح رئيس المركز أنه تم رفع 440 طن مخلفات قمامة من بعض الشوارع في مدينة أبنوب وقري المعابدة وبني محمديات وبني إبراهيم والحمام إضافة إلى رفع 110 طن مخلفات ترع من ترعة جزيرة كوم المنصورة وترعة الشنابلة، مشيرا إلى استمرار بيع السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال بعض المنافذ التسويقية بالمركز والتي يبلغ عددها 8 منافذ.

الخبر | اخبار مصر الان رفع 550 طن مخلفات وإزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبنوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق