اخر الاخبار اليوم زوجة "إبراهيم سعيد" تصل محكمة الأسرة لنظر الخلع

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت ابتسام، زوجة اللاعب إبراهيم سعيد، منذ قليل، إلى مقر محكمة الأسرة بحلوان؛ لحضور أولى جلسات الدعوى القضائية المطالبة بخلعها منه مقابل التنازل عن جميع مستحقاتها فيما عدا نفقة طفلها.

وتقدمت ابتسام علاء كامل، واسم شهرتها شهد عبد الله، زوجة إبراهيم سعيد، نجم مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد، يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزواجة الرابعة للمشاغب السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق عليها وولدها ومطالبتها بالتنازل عن كل ما تملك له.

وأكدت ابتسام أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى «إيمان»، تزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر وليس رسميًا، لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم زوجة "إبراهيم سعيد" تصل محكمة الأسرة لنظر الخلع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق