اخبار العالم الان سفير ألمانيا: «مليار يورو» حجم استثماراتنا في مصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد السفير الألماني لدى مصر، يوليوس جورج لوي، أن حجم الاستثمارات الألمانية في مصر يصل إلى مليار يورو، من خلال 70 شركة ألمانية يعمل به 23 موظفًا.

وأضاف السفير الألماني في سياق تصريحات صحفية: "ما حدث مع الطالب الإيطالي في مصر يحتاج إلى توضيح؛ لأن هذا الأمر لا يهم الجانب الألماني فقط بل مختلف دول أوروبا"، وأكد أن الاستقرار الأمني لن يتم إلا من خلال الحفاظ على حقوق الإنسان، ونصح الجانب المصري، بضرورة الاهتمام بحقوق المواطن ومحاربة الإرهاب عن طريق مشاركة الإنسان في الحفاظ على حقوقه.

وأشار "يوليوس" إلى أن الوفد الذي زار مطارات شرم الشيح والعلمين، يهدف للحفاظ على حياة السائحين الألمان، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك 30% من آثار العالم.

وأوضح أن معدل السياح الألمان في مصر ارتفع إلى 1،2% من عدد السياح، مؤكدًا أن السياحة الألمانية لم تتوقف، وأشار إلى أن هناك تعاونًا مشتركًا بين الجانبين.

الخبر | اخبار العالم الان سفير ألمانيا: «مليار يورو» حجم استثماراتنا في مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق