اخبار اليوم وزير التموين: انطلاق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن بأسطبل عنتر بالقاهرة.. غدًا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تنطللق غدًا الاثنين، قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية، وذلك في القاهرة الكبري وعدد من المحافظات حيث تتمركز غدًا، في منطقة أسطبل عنتر بمصر القديمة  بالقاهرة وفي خارطة عاصم بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة وفي منطقة بهتيم بمحافظة القليوبية وفي منطقة باكوس بالاسكندرية وفي بندر أدفو بمحافظة أسوان وفي مناطق أخري بالمحافظات. 

وأكد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتمركز بعد غد الثلاثاء، في منطقة روض الفرج بالقاهرة وفي مدينة أوسيم  بالجيزة وفي منطقة العصافرة قبلي بمحافظة بالاسكندرية وفي مركز الاسماعيلية بمحافظة الاسماعيلية ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج ويوم (الاربعاء) سوف تتمركز السيارات في ميدان المطرية بالقاهرة وفي ميدان الكيت كات بمحافظة الجيزة وفي منطقة الظاهرية  بالاسكندرية ومركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية  ومركز الاقصر بمحافظة الأقصر.

وقال إن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25% عن الأسواق بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو، وأيضًا كون وجبتك التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيه إلى 30 جنيه حسب مكوناتها وتشمل لحوم ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

الخبر | اخبار اليوم وزير التموين: انطلاق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن بأسطبل عنتر بالقاهرة.. غدًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق