اخبار مصر الان اليوم.. أولى اجتماعات لجنة لحل أزمة التاكسي الأبيض مع "أوبر" و"كريم"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن اليوم الأحد، أولى اجتماعات اللجنة المشكلة لحل أزمة التاكسي الأبيض وشركات النقل بالسيارات الخاصة "أوبر"، "كريم"، مع ممثلي هذه المنظومة، بمقر وزارة العدل.
كانت "والي" قالت في تصريح لـ"البوابة نيوز": إن اللجنة تعمل على تطوير التشريعات الخاصة بالسيارات الأجرة لتواكب العصر وتحفظ حق المواطن والسائق والدولة.
وأشارت إلى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وجه بسرعه عرض تصور عادل وملائم على المجلس بعد التشاور مع جميع الأطراف ليضع إليه تنظيم وإدارة المنظومة والتشريعات المطلوب تعديلها تحقيقًا للعدالة الاجتماعية.
جدير بالذكر أن شريف إسماعيل، شكل لجنة برئاسة وزير العدل، وعضوية وزراء المالية والنقل والداخلية والتنمية المحلية والتضامن والاستثمار، لحل الأزمة.
وأكدت "والي" أن اللجنة سدرس وضع إطار تشريعي مناسب يحمي حقوق كل الأطراف والاستماع لآراء وهموم ممثلي أصحاب التاكسي الأبيض، وكذلك أصحاب الشركات الخاصة التي تطبق المنظومة التكنولوجية الجديدة.

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. أولى اجتماعات لجنة لحل أزمة التاكسي الأبيض مع "أوبر" و"كريم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق