اخبار فلسطين اليوم نادي الاسير: الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم 15 مواطناً من عدة بلدات في محافظات الضفة وقد تركزت في محافظة الخليل.  

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الأحد، أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من محافظة الخليل  وهم: عماد سليمان عبد الفتاح قيسية (35 عاماً)، غازي حسن قيسية (53 عاماً)، والشقيقان سيف ونبيل هاشم قيسية في العشرينات من العمر وجميعهم من بلدة الظاهرية، إضافة إلى مواطنين آخرين من مدينة دورا وهما: سليمان فقوسة، وخالد الفسفوس وهو شقيق الأسير محمود الفسفوس المضرب عن الطعام منذ 20 شباط المنصرم رفضاً لاعتقاله الإداري.

ومن مخيم قلنديا اُعتقل ثلاثة مواطنين وهم: محمود عمر زايد (33 عاماً)، محمد خالد شحادة (17 عاماً)، رامي عبد الحميد حمودة (34 عاماً).

فيما جرى اعتقال مواطنين من محافظة جنين وهما: محمد عيسى الغزاوي (23 عاماً) من بلدة يعبد، إضافة إلى إبراهيم جرادات وهو يعمل موظف إداري في فضائية فلسطين اليوم والذي جرى اعتقاله أثناء عودته إلى منزله في بلدة بيرنبالا.

كما  واعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: محمد حميدة (زغلول) وهو رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم، إضافة إلى محمد عاطف كامل، ومصطفى عادل عساكرة.

ومن نابلس اُعتقل المواطن ضياء جمال عكوب (21 عاماً).

وذكر نادي الأسير في بيانه أن سلطات الاحتلال اعتقلت 20 مواطناً من محافظات الضفة خلال اليومين الماضيين. 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم نادي الاسير: الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق