اخبار العالم الان برلماني ليبي ينتقد الموافقة على الحكومة الجديدة دون الرجوع إلى البرلمان

0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس النواب الليبي، الدكتور خير الله التركاوي، إن دعوة رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، الحكومة الجديدة لبدء عملها، تعد تسويقًا لحكومة الوفاق لفرض ضغوط دولية على الداخل الليبي للموافقة على التشكيل الجديد.

وأضاف التركاوي خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامية ولاء غانم، أنه يتعجب من موقف السراج ودعوته للحكومة بالشروع في أعمالها قبل أن تحصل على الثقة من البرلمان، مشددًا على أن مجلس النواب الليبي ما زال على قمة الهرم السياسي والتشريعي في الدولة ولابد من منحه الثقة للحكومة قبل بدء أعمالها.

وأوضح التركاوي أن هناك ضغوطًا كبيرة سواء من المجتمع الدولي أو من البعض في الداخل الليبي على مجلس النواب حتى تمنح الثقة لحكومة الوفاق الجديدة، ولإعطائها الضوء الأخضر، لافتًا إلى أن الحكومة عليها في البداية أن تحصل على ثقة البرلمان وإلا فإنها لن تصبح شرعية.

الخبر | اخبار العالم الان برلماني ليبي ينتقد الموافقة على الحكومة الجديدة دون الرجوع إلى البرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق