اخبار العالم الان مميزات تفعيل خدمات «الشباك الواحد» بشركات توزيع الكهرباء

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسعى شركات توزيع الكهرباء، إلى تفعيل خدمة «الشباك الواحد» في كافة أفرعها على مستوى الجمهورية، وذلك لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين في 25 خدمة.

وتتمثل الخدمات في طلب تغيير أو فحص أو رفع العداد، أو استبداله بقدرة أكبر، أو جدولة مديونية على أقساط شهرية، وتوصيل التيار للمبانى، أو خدمات استلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق الإنترنت أو التليفون، بالإضافة إلى خدمات "فواتير مسددة عن طريق التحصيل الإلكترونى، وسداد الفواتير، وشحن كارت مسبق الدفع، وتصحيح قراءات شاذة".

من جانبه، قال المهندس ناجى عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إن الهدف من تفعيل هذه الخدمة تقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين في قضاء مصالحهم بسهولة ويسر بشركات الكهرباء.

وأوضح أن الميزة من هذه الخدمة أنها ستعمل على توفير الوقت والسرعة في تقديم الخدمات للمواطنين، حيث سيكون لكل شركة شباك واحد ملم بكافة الخدمات الخاصة بالمواطنين، بدلا من إدارة إلى أخرى ويبذل المزيد من الجهد.

وأكد رئيس الشركة أنه تم الاتفاق خلال اجتماع رؤساء شركات التوزيع مساء أمس السبت، على ضرورة تقديم رؤية كل شركة وحصر خدماتها من أجل الوصول إلى خطوة التنفيذ وتعميمها على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الشركة ستبدأ بنفسها في تطبيق الخدمة بمقرها في التجمع الخامس.

الخبر | اخبار العالم الان مميزات تفعيل خدمات «الشباك الواحد» بشركات توزيع الكهرباء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق