عاجل

اخبار العالم القوات المسلحة تنظم مهرجانًا رياضيًا بمناسبة يوم الشهيد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت جمعية المحاربين القدماء مهرجانا رياضيا على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة، ضمن احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكري يوم الشهيد والمحارب القديم.

تضمنت فعاليات المهرجان إقامة عدد من المباريات فى كرة السلة وكرة اليد ورفع الأثقال وتنس الطاولة بين فرق الجمعية، حيث اتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة، كما قدمت الموسيقات العسكرية عددا من المقطوعات الموسيقة والوطنية.

وخلال كلمته أكد اللواء أ ح  مجدى الغرابلى مدير جمعية المحاربين القدماء حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التى تقدمها الجمعية لأعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والانجازات خلال المرحلة القادمة.

وأضاف أن الجمعية شكلت 6 فرق رياضية  في ألعاب كرة السلة وتنس الطاولة والسباحة والكرة الطائرة وألعاب القوي ورفع الأثقال، حصلت على 23 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية وكأس مصر هذا العام والتي أقيمت تحت رعاية اللجنة البارلمبية.

وأشار إلى أن ما يقدمه ابناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وبناء مستقبله سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم .

الخبر | اخبار العالم القوات المسلحة تنظم مهرجانًا رياضيًا بمناسبة يوم الشهيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق