اخبار السعودية " الدكتور بندر العضياني وزيراً مفوضاً بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- على إعارة خدمات الدكتور بندر بن محمد بن عبدالواحد العضياني للعمل في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. وقد باشر الدكتور العضياني عمله في قطاع الاقتصاد والتنمية بالأمانة العامة للمجلس بمرتبة وزير مفوض، هذا وقد رفع العضياني أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد على هذه الثقة الكريمة واعتزازه بها، وتمنى أن يكون عند حسن ظن القيادة.
كما أبدى تقديره لكل من معالي وزير الخارجية ومعالي وزير الزراعة ومعالي وزير الخدمة المدنية على دعمهم لترشيحه، كما قدم ثناءه لمعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على ترحيب معاليه بانضمامه لأسرة الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ويحمل الدكتور العضياني درجة الدكتوراه في بيئة النبات من جامعة شيفلد بالمملكة المتحدة، وقد تنقل خلال عمله في وزارة الزراعة، بين قطاعات الوزارة المختلفة، كما شغل عدة مناصب كان آخرها مديراً عاماً للمركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية.

الخبر | اخبار السعودية " الدكتور بندر العضياني وزيراً مفوضاً بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق