اخبار العالم الان 5 أفلام تتنافس على «شم النسيم»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتنافس 5 أفلام على الفوز بكعكة موسم شم النسيم، الذي لا يقل أهمية عن مواسم السينما الأخرى، وعلى رأسها عيدا الأضحى والفطر.

والأفلام التي تخوض منافسة موسم شم النسيم هي:

«الوجه الحسن»

يتصدر أفلام الموسم نظرًا لاحتوائه على العديد من النجوم حيث يشارك في بطولته « ليلى علوى، باسم سمرة، منة شلبى وأحمد داود» وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج يسرى نصر الله، وتم تصوير معظم مشاهده في المنصورة ويجسد باسم سمرة خلاله دور طباخ يحاول التغلب على مصاعب الحياة وتجمعه المشاهد بالنجمة ليلي علوي في المناطق الريفية.

«حسن وبقلظ»

يضم نخبة من نجوم الكوميديا ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا حيث تدور أحداثه حول شقيقين ملتصقين، وعلى إثر ذلك ينتج الكثير من المواقف الطريفة الكوميدية ويقعان مع بعضهما في الكثير من الخلافات ليتدخل ابن خالتهما من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف، وهو من بطولة «على ربيع، كريم فهمي، يسرا اللوزي، هشام ماجد، أحمد فهمي، مي سليم» ومن تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.

«خمس خمسات خمسة»

يغلب على الفيلم الطابع الكوميدي وتم تصوير معظم أحداثه في أماكن خارجية منها أسوان، وهو من بطولة «أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج ومحمد أسامة "أوس أوس" وبيومى فؤاد وكلوديا حنا وعبد الله مشرف والراقصة الأرجنتينية براندا» وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفى.

"جحيم في الهند"

ويعد من الأفلام الكوميدية أيضًا نظرًا لتواجد أكثر من كوميديان فيه وهو من بطولة أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد إمام، حسن حسني، إدوارد، ومن تأليف محمد عز، وإخراج معتز التوني.

فيلم مولانا

وتدور قصته حول رواية "مولانا السيد" للكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ويجسد عمرو سعد دور داعية إسلامى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعى تشويقى، ويشاركه البطولة درة، فرح يوسف، أحمد مجدى، محمد سليمان، وهو من إخراج مجدى أحمد على.

الخبر | اخبار العالم الان 5 أفلام تتنافس على «شم النسيم» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق