اخبار مصر الان طيران التحالف يقصف مواقع "داعش" بقرية "بشير" جنوبي كركوك

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغار طيران التحالف الدولي على مواقع تنظيم(داعش) الإرهابي في قرية "بشير" جنوبي محافظة كركوك شمالي العراق، مما أسفر عن مقتل أربعة إرهابيين وإصابة سبعة آخرين وتدمير المواقع المستهدفة.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليوم "الأحد" أنه وفقا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية قصفت طائرات التحالف مواقع داعش في "بشير"، مشيرة إلى أن التنظيم نقل جرحاه إلى مستشفى الحويجة بكركوك.

وكان داعش قصف بقذائف صاروخية تحوي مادة كيماوية سامة ناحية "تازة" من قرية بشير المجاورة، مما أسفر عن وفاة طفلة عراقية وإصابة أكثر من 400 من المدنيين.

وفي بغداد، قتل مدني عراقي وأصيب سبعة آخرون اليوم نتيجة انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في قضاء اليوسفية جنوبي العاصمة العراقية(بغداد).

وتشهد العاصمة العراقية عمليات تفجير بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة بين الحين والآخر، يقف وراء تنفيذها تنظيم (داعش) الإرهابي لزعزعة أمن بغداد، الأكبر من حيث عدد السكان، حيث يبلغ تعدادها نحو 7 ملايين نسمة، وصنفتها الأمم المتحدة وفق إحصاءات بعثتها بالعراق (يونامي) بأنها الأعلى من حيث ضحايا العنف والإرهاب بين محافظات العراق

الخبر | اخبار مصر الان طيران التحالف يقصف مواقع "داعش" بقرية "بشير" جنوبي كركوك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق