اخبار فلسطين اليوم النجار: تكاليف مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع حوالي 250 مليون دولار

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
وصف الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة الفلسطينية د.أسامة النجار، حجم التبرعات في أول سبع ساعات من انطلاق حملة وردة أمل لشعب الأمل بالانجاز التاريخي وبشرى خير.

وقال النجار في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأحد: " أن تكلفة بناء مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع تقدر ب( 250 مليون دولار ) ، وأكد قدرة  الشعب الفلسطيني واللجنة القائمة على بناء المركز رفع ركائز هذا  المشروع باعتباره أساساً صحياً لبناء دولة فلسطين".

وأشار النجار الى لجان للمركز تعمل على وضع أسس عالمية لبنائه ليكون متطوراً من حيث الكفاءات والمعدات، مؤكداً استمرار الحملة حتى تحقيق هذا الانجاز الطبي، معرباً عن ثقته بأن الشعب الفلسطيني سيتغلب على كل الصعاب لانجاز هذا الصرح .

وأثنى النجار على دور الإعلام في إنجاح هذا المشروع، لافتاً الى حاجة  المركز لتغطية اعلامية على مستوى عالمي، لايصال أهداف الحملة من بناء مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني في العالم .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم النجار: تكاليف مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع حوالي 250 مليون دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق