اخبار فلسطين اليوم "فدا" يُنظّم حفل انطلاقتها الـ46 (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تاريخ النشر : 2016-03-13

رام الله - دنيا الوطن
تصوير:محمد الدهشان- محمد سكيك
أقام الإتحاد الديموقراطي الفلسطيني "فدا" مساء اليوم حفل في ذكرى الإنطلاقة الـ"46" والذكرى الـ"26" لتتجديد في مدينة غزة .

حضر الإحتفال لفيف من الشخصيات الإعتبارية والوزارية والتشريعية والفصائلية والوجهاء وعناصر ومناصري الحزب .

وتخلل الإحتفال كلمة لعضو اللجنة التنفيذية لمنطمة التحرير د.زكريا الأغا مهنئاً فيها الحزب في ذكرى الإنطلاقة والتجديد ، وأعرب في كلمته عن الدور الكبير للحزب في المسيرة النضالية الفلسطينية ودوره البارز في جهود المصالحة وإنهاء الإنقسام .

وفي كلمة للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش أكد فيها على دور الحزب في التاريخ النضالي الفلسطيني ودرها البارز على الساحة الفلسطينية سواء في العمل السياسي والنضالي على مدار السنوات".

وفي  للمنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر أبو سلمان المغني "هنأ فيها الحزب على ذكر الإنطلاقة والتجديد ، وطالب المغني في كلمته من كافة القوى الوطنية والإسلامية والشخصيات الإعتبارية الضغط على طرفي الغنقسام لإنهاء كافة مظاهره بشتى الطرق".

وأشار المغنى أن طرفي الإنقسام يتحملون ما ألت له الأوضاع مطالبا كلاهما بالتوجه فورا للبدء العملي والفعلي ورفع جميع العواقب أمام تحقيق المصالحة الوطنية على مبدء عدم الإقصاء من قبل طرف للأخر .

 

 

اخبار ذات صلة

الخبر | اخبار فلسطين اليوم "فدا" يُنظّم حفل انطلاقتها الـ46 (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق