اخر الاخبار اليوم الهيئة البرلمانية لـ"الوفد": القمامة سلعة ثمينة لابد من رؤية مركزية له

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النائب أحمد السجيني، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، عن تحفظه علي تناول الحكومة لملف القمامة والنظافة الذي مازال يؤرق حياة المواطن المصري اليومية وتساءل السجيني عن قدرة الحكومة علي حل المشاكل الكبري التي يعاني منها المواطن المصري اذا كانت لا تستطيع حل مشكلة القمامة.

واضاف السجيني أن هذا الملف يجب أن تطرح له رؤية مركزية ثم تنفذ هذه الرؤية بشكل لامركزي أخذين في الاعتبار ظروف وطبيعة كل وحدة محلية علي حدة.

وأكد السجيني أن القمامة سلعة ثمينة يمكن أن تدر دخلاً وفيراً من خلال تحقيق التوازن بين تكلفة جمع القمامة والعائد من هذا الجمع في صورة منتجات ما بعد التدوير سواء كانت خامات او طاقة.

وأكد السجيني أنه اذا لم تتوفر القناعة واليقين أن هذا الملف هو ملف اقتصادي قبل ان يكون خدمي فإن الأزمة ستستمر لانعدام وتذبذب التمويل الدائم وشدد السجيني علي ان المعوقات المطروحة يمكن تجاوزها اذا انعقدت النية الحقيقية والجادة في التواصل بين قطاعات ووزارات الحكومة المختلفة مضيفاً ان الينوك وجمعيات المجتمع المدني وجمعيات الأعمال والغرف التجارية يمكنها ان تلعب دوراً إيجابيا فى هذا الشأن و لكن ينقصنا المايسترو اللى يجمع الناس.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الهيئة البرلمانية لـ"الوفد": القمامة سلعة ثمينة لابد من رؤية مركزية له - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق