اخبار تونس " الصيد من بنقردان: جهود هؤلاء افشلت مخطط تحويل المدينة إلى "امارة داعشية" الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدنين - الشروق أون لاين - أحمد اللملومي: قال رئيس الحكومة الحبيب الصيد خلال زيارته لبنقردان اليوم انه بفضل جهود الوحدات الأمنية والعسكرية و كذلك المواطنين تمكنت تونس من افشال مخطط لتحويل بنقردان إلى امارة داعشية. و أضاف الصيد ان الوحدات الأمنية تصدت بكل قوة للعناصر الإرهابية متوجها في الأن ذاته بالشكر لمختلف الأمنيين والعسكريين والمواطنين ، كما أكد الصيد في كلمة ألقاها بالمناسبة انه اطلع على مختلف النقائص التي تعانيها المنطقة موضحا أن عدد من الزيارات المبرمجة خلال هذه الفترة لعدد من الوزراء سوف تقف عند هذه النقائص .
و أعلن رئيس الحكومة عن جملة من المشاريع التنموية التي من المبرمج إنجازها خلال هذه السنة كالمنطقة الحرة ببنقردان و محطة لتحلية المياه و طريق السيارة سيتم الإسراع في انجازها.
و ختم الصيد كلمته بتجديد الترحم على أرواح الشهداء مؤكدا أن الحكومة ستتابع إجتماعيا وضعيات كل عائلات الشهداء من أمنيين و مدنيين وعسكريين .

الخبر | اخبار تونس " الصيد من بنقردان: جهود هؤلاء افشلت مخطط تحويل المدينة إلى "امارة داعشية" الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق