اخبار اليوم «OneNote » تسمح لك بتصدير مذكرات Evernote

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أصبح تطبيق OneNote منذ فترة تطبيقا متكاملا على مختلف المنصات لكن إحدى أهم العوائق التي تقف حائلا أمام الانتقال من خدمة مثل Evernote كانت عدم وجود دعم كامل لتصدير المذكرات الحالية، وسوف تطلق مايكروسوفت أداة تصدير خاصة بـ OneNote مصممة خصيصا من أجل تصدير مذكرات Evernote.

وستتوافر هذه الأداة في البداية على نظام تشغيل ويندوز ومن المتوقع أن يتم إطلاق إصدار جديد خاص بنظام ماك في وقت لاحق، وهي تسمح لك بنقل جميع المحتويات على Evernote إلى OneNote.

وتعمل أداة مايكروسوفت الجديدة على ويندوز 7 أو الإصدارات الأحدث وينصح مصممو هذه الخدمة المستخدمين بتثبيت Evernote على ويندوز لضمان سرعة عملية النقل وسيرها بشكل سلس وسليم.

ورغم أن كلا من تطبيقي كتابة المذكرات يعدان متشابهان إلى حد كبير إلا أن مايكروسوفت تأمل أن تقوم بإغراء مستخدمي Evernote بالانتقال إلى استخدام هذه الأداة الجديدة والوصول المجاني دون الاتصال بالإنترنت والعدد المفتوح من عمليات رفع المذكرات.

الخبر | اخبار اليوم «OneNote » تسمح لك بتصدير مذكرات Evernote - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق