اخبار فلسطين اليوم جمعية أركان الخيرية تعلن عن الفائزين في السحب العلني الاول لحملة"بلدي فيها الخير"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية أركان الخيرية، حفل سحب جوائز اليانصيب الخيري لحملة (بلدي فيها الخير ) ، وذلك في مقر الجمعية بمدينة غزة .

حيث حضر الحفل، أعضاء من الجمعية العمومية وأعضاء من مجلس الإدارة لجمعية اركان ، بجانب عدد من المشاركين في الحملة من شركات مساهمة وجمهور.

وأشار أ. معين ابو غالي، مؤسس و رئيس الجمعية ، بأن السحب تم بحضور الجميع، تحقيقا للشفافية، حيث تم انتقاء التذاكر المباعة والجوائز المقدمة عشوائيا وبواسطة طفل.

واضاف ابوغالي بأنه تم السحب على عدد 20 جائزة مقدمة من شركات ومحلات ومخابز تعمل في قطاع غزة، على اصل 100 تذكرة فقط تم بيعها للمواطنين ، واوضح بان هذا السحب العلني الاول والذي اجرته والخاص بالحملة واكد بانه هناك سحوبات قادمة على التذاكر المباعة وعلى جوائز قيمة .

وبهذه المناسبة، شكر ابوغالي، الشركات والمحلات التجارية
في قطاع غزة، التي ساهمت بجوائز الحملة، التي تؤكد على حرصهم في تعزيز التكافل الاجتماعي، وهنأ جميع المساهمين في الحملة من خلال شراء التذاكر أو المتطوعين المبادرين ، على هذا الجهد متمنيا منهم المضي قدماً بنفس الحماس والتميز .

واوضح ابوغالي بان الحملة تهدف إلى جمع تبرعات نقدية عن طريق بيع تذاكر خيرية للمواطنين قيمة التذكرة الواحدة خمسة شواقل والسحب عليها على هدايا وجوائز، وتذهب ريع التذاكر لصالح الاعمال الخيرية والتي تنفذها الجمعية لمساعدة الفقراء والأيتام وتلبية احتياجاتهم في ظل الفقر والبطالة والحصار المفروض على القطاع.

بدوره، قال أ.ماهر السايس، مدير الحملة ، بأن الجمعية أعلنت عن أرقام التذاكر الفائزة عبر مواقع الجمعية الرسمي على
شبكة الانترنت، بحيث يتيح للفائزين استلام جوائزهم من مقر الجمعية في غزة في موعد أقصاه 15/03/2016م، وذلك حسب شروط الحملة ودعا المواطنين لشراء التذاكر الخيرية وذلك  للدخول في السحوبات القادمة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتطوعات القائمين في الحملة وعلى شرف الثامن من مارس والذي يصادف ليوم المرأة العالمي
وايضا تم تكريم الشركات الراعية للحملة والتي تواجد اصحابها اثناء الحفل

الخبر | اخبار فلسطين اليوم جمعية أركان الخيرية تعلن عن الفائزين في السحب العلني الاول لحملة"بلدي فيها الخير" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق