اخبار العالم تظاهرة شعبية وطلب إحاطة برلمانى دفاعا عن عامل ببريد الأقصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجمهر المئات من أهالى قرية البعيرات غرب الأقصر، أمام مكتب بريد القرية، إحتجاجا على نقل أحد العاملين بالمكتب ، وإحالته إلى التحقيق، مطالبين بإعادته لعمله بمكتب بريد قريتهم.

كان المسئولون بمنطقة بريد الأقصر، قد اصدروا قرارا بنقل صابر أحمد صابر، وإحالته إلى التحقيق، لقيامه بوظيفة وكيل مكتب بريد البعيرات خلال غيابه عن العمل وقيامه بصرف معاشات للعجائز من أهل القرية بعد أن إزدحموا بالمئات أمام المكتب لصرف المعاشات المستحقة لهم ، ووجه له مفتشوا المنطقة تهمة ممارسة عمل غير مسند له، وبعد أن تبين براءة صابر من التهم الموجهة له قررت النيابة حفظ التحقيق معه، إلا أن مسئولى منطقة بريد الأقصر، رفضوا عودته للعمل بمكتب بريد البعيرات، فعقد أهل القرية إجتماعا بديوان عمدة القرية، وقرووا التاهر من أجل عودة " صابر" .

وأعلن محمد محمود يس، عضو مجلس النواب عن دائرة القرنة، عن إعداده لطلب إحاطة بشأن واقعة نقل عامل البريدن وماوصفه بتعسف مرؤوسيه ضده، مشيرا إلى أن الموظف الذى تعرض للظلم بحسب قوله،لم يحصل على جزاء واحد ولم يسبق إحالته لأى تحقيق طول 16 عاما من عمله بهيئة البريد.

الخبر | اخبار العالم تظاهرة شعبية وطلب إحاطة برلمانى دفاعا عن عامل ببريد الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق