اخبار العالم الان «روح» تنهي عروضها بالطليعة اليوم وتستعد للسفر للإسكندرية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المخرج باسم قناوي، أن مسرحية «روح» ستنهي عروضها اليوم الأحد بمسرح الطليعة، برئاسة المخرج محمد الخولي، رغم الإقبال اليومي الذي لا ينقطع عن العرض، مما أدى إلى رفض بعض الجماهير توقف العرض، وتريد استمراره بالطليعة.

وأضاف "قناوي" في تصريح خاص لـ"فيتو": "لقد قدمنا أكثر من 150 ليلة عرض على قاعة صلاح عبد الصبور بالطليعة بجمهور غفير يوميًا، ونظرًا لوجود عروض أخرى إنتاج مسرح الطليعة يجب أن يتحرك عرض روح خارج المسرح ليتيح الفرصة لعروض الجدية لتعرض للجمهور".

وأوضح قناوي:" لذا سوف يسافر عرض روح للإسكندرية في بداية شهر أبريل ليشارك بمهرجان الإسكندرية للمسرح المعاصر بمكتبة الإسكندرية خلال الفترة من 5أبريل وحتى 10 أبريل، كما يقدم لمدة 15 يوم بمركز إبداع الإسكندرية، وعلى الرغم من وجاهة الفكرة إلا أن بعض المتابعين لعرض روح لا يريدون للعرض أن يغادر الطليعة تحت أي مبرر، وسوف يعود عرض روح مرة أخرى للطليعة بعد أن يتجول بالمحافظات".

مسرحية "روح" تأليف ج.ب بريتلي عن نص الورده والتاج دراماتورج ياسر أبو العينين، بطولة ياسر عزت، محمد يوسف، سماح سليم، ومحمد عادل، هايدي عبد الخالق وسمية الإمام، ونجوم البيت الفني للمسرح وسينواغرافيا محمد جابر، ألحان سامح عيسى، إضاءة أبو بكر الشريف وإخراج باسم قناوى.

الخبر | اخبار العالم الان «روح» تنهي عروضها بالطليعة اليوم وتستعد للسفر للإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق