اخبار العالم فيديو..السيسي : التعاون مع مقدونيا سيتم تطبيقه علي ارض الواقع

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مع الرئيس المقدوني بقصر الاتحادية ظهر اليوم الأحد ، عن سعادته  بما لمسه خلال المباحثات من الرئيس "إيفانوف" من حرص كبير على الارتقاء بالعلاقات، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق سويًا على ترجمة ذلك إلى خطوات ملموسة من خلال الجهات التنفيذية في البلدين خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلق باستكشاف الفرص الواعدة للتعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية.

وقال السيسي أن هذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع بينه وبين الرئيس المقدوني عقب لقائهما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك في سبتمبر 2014.

وأضاف السيسي أنهم إتفقوا على ضرورة الارتقاء بالعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، والتزامهما بالعمل على ترجمته إلى خطوات عملية ملموسة لتفعيل التعاون الثنائي بين البلدين.

شاهد الفيديو..                                                             



الخبر | اخبار العالم فيديو..السيسي : التعاون مع مقدونيا سيتم تطبيقه علي ارض الواقع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق