عاجل

اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور..تكريم سارة السهيل في احتفالية اتحاد الإعلاميات العرب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت الأديبة والباحثة العراقية، سارة السهيل ضمن احتفالية التي أقيمت بالتعاون بين صندوق تحيا مصر واتحاد الإعلاميات العرب لتكريم المبدعات، في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية لهن في الوطن العربي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وتسلمت شهادة تقدير ودرع التكريم، من محمد العشماوي، المنسق العام لصندوق تحيا مصر، والسيدة أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب.

وقد كان ذلك متزامنا مع توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد والصندوق لتنسيق التعاون فيما بينهما كما تم تكريم كل من : الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والسفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، والمطربة سميرة سعيد والفنانة نيللي كريم، وياسمين عبد العزيز وحنان مطاوع.

يذكر أن الكاتبة سارة السهيل جاءت من عائلة زعامة سياسية اختارت الأدب و الإبداع لإيمانها أن الإبداع بشتى أشكاله يصلح ما أفسدته السياسة.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور..تكريم سارة السهيل في احتفالية اتحاد الإعلاميات العرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق