اخبار تونس " أمطار مارس ذهب خالص: هذه الكميات المسجلة بعدد من الولايات الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاءت الأمطار الغزيرة التي تتهاطل منذ يوم الخميس على ولايات الجمهورية وخاصة منها يوم أمس السبت في وقتها بالنسبة للموسم الفلاحي الحالي الذي كان يهدده الجفاف بسبب شح الأمطار فكانت "أمطار مارس ذهب خالص" مثلما يقول المثل. وفيما يلي كميات الأمطار المسجلة بحساب المليمتر خلال ال 24 ساعة الفارطة ابتداء من الساعة السابعة صباحا ليوم السبت 12 مارس إلى غاية الساعة السابعة صباحا لهذا اليوم الأحد 13 مارس 2016:
*ولاية تونس
من 10 إلى 26
*ولاية بنزرت
من 4 إلى 22
*ولاية نابل
من 6 إلى 31
*ولاية باجة
من 6 إلى 22
*ولاية جندوبة
من 5 إلى 43
*ولاية الكاف
من 6 إلى 25
*ولاية سليانة
من 9 إلى 25
*ولاية المنستير
من 3 إلى 12
*ولاية القيروان
من 1 إلى 6
*ولاية سيدي بوزيد

الخبر | اخبار تونس " أمطار مارس ذهب خالص: هذه الكميات المسجلة بعدد من الولايات الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق