اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 «زعزوع» يناقش فرص الاستثمار مع «هيلتون العالمية»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت شركة «هيلتون العالمية» إن ممثليها عقدوا لقاءً مع الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، على هامش بورصة برلين، بهدف مناقشة فرص التعاون في السوق المحلية، على هامش أعمال بورصة برلين للسياحة ITB Berlin، حيث ناقشت مجموعة هيلتون مع الوزير أهم فرص التعاون في السوق المحلية.

وأوضح بيان الشركة أن مجموعة هيلتون العالمية تدير 18 فندقا ومنتجعا في السوق المصرية، بالإضافة إلى 6 فنادق تحت الإنشاء في إطار خطة التوسع الطموحة التي تنفذها الشركة العالمية في السوق المحلية.

وفي سياق متصل، قال الخبير السياحي، ريمون صموئيل نجيب، إن شركة «إير برلين» خفضت عدد الكراسي خلال الفترة الحالية من ٧٥٠٠ مقعد إلى ٢٠٠٠ مقعد بسبب ضعف الطلب على المقاصد السياحية المصرية.

كما أرجع ذلك إلى أن هناك عزوفا عن زيارة مصر بسبب الخوف وافتقاد الأمن والأمان لمعظم السائحين، موضحا أن بعض السائحين المرتقبين من الألمان قالوا: «هناك العديد من العاملين بمكاتب السفر ينصحون السائحين بعدم السفر إلى مصر، بالإضافة إلى الحملات السلبية على صفحات السوشيال ميديا لتخويف الألمان من السفر إلى مصر».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 «زعزوع» يناقش فرص الاستثمار مع «هيلتون العالمية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق