اخبار العالم عاصفة ترابية شديدة تجتاح مدن وقرى الشرقية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاصفة ترابية شديدة تجتاح مدن وقرى الشرقية

تعرضت مدن وقرى محافظة الشرقية، اليوم الأحد، إلى عاصفة ترابية شديدة، صاحبها انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة ورياح نشطة وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، وانخفض مستوى الرؤية لأقل من 5 أمتار، خاصة على الطرق الصحراوية.
وتسببت الرياح في انقطاع التيار الكهربي عن عدد كبير من قري المحافظة، كما وقعت بعض حوادث التصادم على الطرق السريعة والفرعية.
وقرر محافظ الشرقية اللواء خالد محمد سعيد، تشكيل فرق عمل بمختلف الوحدات المحلية، لرفع مخلفات العاصفة من الشوارع والطرق، وإعلان حالة الطوارئ بشركات المرافق والخدمات والإسعاف والحماية المدنية، لمواجهة أي أحداث طارئة أو أعطال مفاجئة وإصلاحها على الفور.
كما قرر وكيل وزارة الزراعة بالشرقية المهندس علاء عفيفي، تشكيل لجان متخصصة للمرور الدوري على المحاصيل الشتوية بمختلف المراكز، وذلك لمتابعة مدى تأثرها بالعاصفة الترابية والرياح، واتخاذ إجراءات عاجلة لعلاج أي آثار سلبية تطرأ عليها.



الخبر | اخبار العالم عاصفة ترابية شديدة تجتاح مدن وقرى الشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق