اخبار اليوم شريف إسماعيل لنواب القليوبية: أزمة الدولار في طريقها للحل

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن مشكلة سعر صرف الدولار في طريقها للحل، لافتا إلى أن الدولة تعمل وفق إجراءات محددة لمعالجة هذا الأمر من خلال برنامج استثنائي لدعم الصادرات، جاء ذلك خلال لقائه نواب محافظة القليوبية، بحضور وزيري التنمية المحلية، والشئون القانونية ومجلس النواب.

وأضاف أن الحكومة جادة في الإصلاح، وترشيد فاتورة الاستيراد، وبذل الجهود اللازمة لإعادة حركة السياحة الوافدة لـ"مصر" إلى معدلاتها الطبيعية، واتخاذ خطوات لزيادة تحويلات المصريين في الخارج.

وتابع أن برنامج الحكومة ملتزم بتنفيذ الاستحقاقات الواردة في الدستور والخاصة بزيادة الإنفاق في مجالات الصحة والتعليم، لافتا إلى أن رضا المواطن بؤرة اهتمام الحكومة الأساسية وأن الدولة عازمة على عدم التهاون مع الفساد ومواجهة البيروقراطية، مؤكدًا أنه على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات، إلا أن برنامج الحكومة عنوانه "بداية وأمل".

الخبر | اخبار اليوم شريف إسماعيل لنواب القليوبية: أزمة الدولار في طريقها للحل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق