اخبار فلسطين اليوم النضال الشعبي تدين منع سلطات الاحتلال وزيرة خارجية إندونيسيا من دخول فلسطين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، دخول وزيرة خارجية إندونيسيا ريتنو مارسودي والوفد المرافق لها، إلى دولة فلسطين، حيث كان من المقرر قيامها بزيارة رسمية إلى مدينة رام الله، ولقاء الرئيس محمود عباس، ووزير الخارجية رياض المالكي، وكذلك افتتاح قنصلية فخرية لجمهورية إندونيسيا في دولة فلسطين.

وأشارت الجبهة إننا أمام حكومة ارهابية لا تعترف إلا بلغة الدم والقتل وسياسة الاستيطان والمصادرة للأراضي لتوسيع الاستيطان بالتوازي مع الاعتداءات على المدنيين، وكذلك تهويد مدينة القدس وهدم المنازل وتهجير السكان.

وأشادت الجبهة بمواقف وجهود دولة اندونيسيا وتضامنها المتواصل مع الشعب الفلسطيني، وسعيها إلى فضح الممارسات الاسرائيلية وإسهاماتها في بناء اوسع حركة تضامن دولية مع الشعب الفلسطيني.

 مشيرةً الى العلاقات التاريخية والمميزة التي تربط دولة فلسطين وجمهورية إندونيسيا، والمواقف المشرفة والثابتة لإندونيسيا في مساندة القضية والشعب الفلسطيني ودعم مؤسسات الدولة، و دعم حقوق شعبنا المشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس في المحافل الإقليمية والدولية.

وطالبت الجبهة جميع المؤسسات الدولية والهيئات الحقوقية المحلية والدولية باستنكار هذه الإجراءات والممارسات التعسفية، مؤكدة أن منع الاحتلال الوزيرة  مارسودي من الدخول الى فلسطين  يندرج في اطار الحملة الاسرائيلية ضد المتضامنين الدوليين، سواء عبر منعهم من دخول الاراضي الفلسطينية او استخدام العنف والقوة ضدهم في المسيرات السلمية ضد الجدار والاستيطان في محاولة لإخفاء حقيقة الممارسات العنصرية الاسرائيلية.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم النضال الشعبي تدين منع سلطات الاحتلال وزيرة خارجية إندونيسيا من دخول فلسطين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق