اخر اخبار مصر العاجلة اليوم تسمم 18 طالبًا بمدرسة فى كفر الشيخ.. وتحويل المسئولين للتحقيق

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرض 18 تلميذًا وتلميذة لحالات تسمم بمدرسة الجزار للتعليم الأساسى التابعة لإدارة بيلا التعليمية، اليوم الأحد، لتناولهم "مقرمشات" صناعية منتهية الصلاحية من بائعة أمام المدرسة، وتم نقلهم للوحدة الصحية بالقرية، ويعانون من حالات قيئ.

وقال عبد الخالق عبد الوهاب مدير عام إدارة بيلا التعليمية، أنه تبين أن التلاميذ تناولوا المقرمشات من بائعة أمام المدرسة تدعى "أميرة وزوجها إبراهيم.أ.ص"، تم التحفظ عليهما من قبل لجنة المتابعة بالإدارة التعليمية التى تواجدت بالمدرسة، وتم إبلاغ الشرطة.

وأضاف عبد الوهاب، فى تصريحات له، أنه أبلغ الدكتورة منى مصطفى وكيل الوزارة بالواقعة، وتم استبعاد مدير المدرسة لحين انتهاء التحقيق معه، وكلف وكيل المدرسة لتيسير الأعمال، وتحويل كل من المشرف العام ومشرفى الفناء ومسئول الأمن والعاملات، الذين يساعدون فى بيع هذه المنتجات من داخل المدرسة للتحقيق بديوان إدارة بيلا التعليمية .

وأضاف مدير الإدارة، أن طيب الوحدة الصحية أكد فى تقريره، أنهم أصيبوا بحالة قيئ، وتم معالجتهم والاطمئنان على التلاميذ، وعادوا لمنازلهم بعد إجراء الكشف الطبى عليهم.


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم تسمم 18 طالبًا بمدرسة فى كفر الشيخ.. وتحويل المسئولين للتحقيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق