اخبار اليوم تأجيل محاكمة 673 إخوانيا في أحداث عنف المنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط اليوم الأحد، محاكمة 673 إخوانيا في أحداث العنف بمحافظة المنيا، للمرافعة واستدعاء المتهمين للحضور إلى جلسة 20 مارس الجارى.

و أجلت المحكمة نظر 4 قضايا تتعلق بأعمال عنف وشغب بمراكز بنى مزار، وسمالوط، وملوى، المتهم فيها 673 متهما إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة لتعذر حضور المتهمين المحبوسين.

وتبين أن القضية الأولى خاصة باقتحام كنيسة السيدة العذراء ومنازل أقباط بمركز بنى مزار، ومتهم فيها 131 شخصا، والثانية والثالثة بشأن اقتحام متحف وإدارة مرور ملوى، ومتهم فيها 520 شخصا، والرابعة يحاكم فيها 22 متهمًا من أبناء مركز سمالوط بتهمة قطع الطرق، والسكة الحديد بقرية التوفيقية بمركز سمالوط، في شهر فبراير من العام الماضى.

وأحال النائب العام المتهمين إلى القضاء العسكري في شهرى فبراير ومارس من العام الماضى، وتضمن قرار الإحالة أنهم اتفقوا فيما بينهم على تخريب منشآت عامة، والتعدى على دور عبادة ومنازل أقباط، والتحريض على إثارة الشغب والعنف إبان أحداث العنف التي شهدتها البلاد عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

الخبر | اخبار اليوم تأجيل محاكمة 673 إخوانيا في أحداث عنف المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق