اخر الاخبار اليوم الرئيس العراقي يدعو المجتمع الدولي لإعمار بلاده

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا الرئيس العراقي فؤاد معصوم المجتمع الدولي إلى مساعدة بلاده لإنجاز خطط الإعمار، بالتوازي مع الحاق الهزيمة بتنظيم "داعش" الإرهابي، مؤكدا أن الإرهاب في اندحار متواصل بالعراق.
وأشاد معصوم - خلال استقباله في بغداد اليوم/الأحد/ المسؤول في لجنة العلاقات الدولية للحزب الاشتراكي الفرنسي كريم بكزاد - بالدعم الفرنسي للعراق في حربه ضد الإرهاب، منوها باهتمام العراق بتوسيع آفاق التعاون مع فرنسا في المجالات الاقتصادية والأكاديمية.
وطالب الرئيس العراقي بنقل التقنيات الصناعية والزراعية الفرنسية المتقدمة إلى العراق، واصفا علاقات الصداقة بين الشعبين العراقي والفرنسي بأنها "قوية وعريقة".
من جانبه، اعتبر بكزاد أن الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق بدأت تتطور بما يؤكد نهوضه من جديد كدولة قوية في المنطقة، مؤكدا أن الوقت بات مناسبا لتطوير أكبر للعلاقات الفرنسية - العراقية.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم الرئيس العراقي يدعو المجتمع الدولي لإعمار بلاده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق