اخبار العالم الان ضبط 37 سيارة مخالفة و20 قطعة سلاح أبيض في حملة بالغربية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه اللواء نبيل عبد الفتاح السيد، مدير أمن الغربية بالقيام بحملات بدائرة المحافظة بالاشتراك مع الإدارة العامة للأمن المركزي لضبط كافة صور الخروج على الشرعية والقانون وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والمؤثرة على سوق الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر بدون ترخيص.

تم وضع خطة بحث تحت إشراف العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، والعميد الدكتور حلمى أبو الليل رئيس المباحث الجنائية اشترك فيها ضباط المباحث وضباط وحدات المباحث بالأقسام والمراكز.

أسفرت الجهود اليوم في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية، عن ضبط قضية "طبنجة معدلة 9م"، وفى مجال ضبط قضايا المخدرات، ضبط "9 قضية اتجار 340 جرام حشيش، 8 جرامات هيروين ـ 325 قرصا مخدرا".

أما في مجال ضبط قضايا الأسلحة البيضاء، تم ضبط 20 قطعة سلاح أبيض بـ20 قضية، وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين من السجون العمومية ضبط 4 متهمين هاربين، أما في مجال ضبط المراقبين الهاربين تم ضبط 2 مراقب هارب.

وفى مجال فحص المسجلين جنائيا تم فحص 21 مسجلا جنائيا، وفى مجال ضبط قضايا التموين، تم ضبط 25 قضية متنوعة، أما في مجال ضبط قضايا المرافق العامة، تم ضبط 430 قضية متنوعة.

أما في مجال فحص قائدى السيارات في ثبوت تعاطى المواد المخدرة تم فحص عدد من قائدى السيارات أسفرت عن ثبوت إيجابية 2 حالة وفقا لنتيجة الكواشف الاستدلالية، وفى في مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 37 سيارة مخالفة بدون لوحات وبدون رخصتى القيادة والتسيير.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط 37 سيارة مخالفة و20 قطعة سلاح أبيض في حملة بالغربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق