عاجل

اخبار فلسطين اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تستقبل وفد مديرية الدفاع المدني

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مديرة  التربية والتعليم في محافظة طولكرم أ. سلام الطاهر اليوم في مكتبها  وفد الدفاع المدني  الذي ضم المقدم عماد ابو ذياب مدير الدفاع المدني في  طولكرم والعقيد سامي حمدان مدير الادارة العامة للمتطوعين والرائد عنان ذياب  والنقيب رائد عوينات والنقيب اشرف حدرب ، وتأتي هذه الزيارة في اطار التهنئة للمديرة الطاهر وتوثيق العلاقة بين مديرية التربية والتعليم والدفاع المدني .

بدورها رحبت مديرة التربية والتعليم  بالضيوف مثمنة جهود الدفاع المدني المميزة في المدارس من خلال الدورات والفعاليات التدريبية العملية واللقاءات التوعوية التي من شانها اكساب الطلبة المعارف والمهارات الحياتية التي تمكن طلبة اليوم وقادة الغد من التعامل بطريقة سليمة مع المواقف الطارئة  و الازمات .

هذا وقد أكد مدير الدفاع المدني المقدم عماد ابو ذياب على استمرارية التعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ووضع خطط مشتركة لتنفيذ الفعاليات الهادفة والضرورية لطلبة المدارس وأعرب عن استعداد مديرية الدفاع المدني لتنفيذ فعاليات تراها التربية والتعليم ضرورية في بعض المدارس . 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تستقبل وفد مديرية الدفاع المدني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق