عاجل

اخبار فلسطين اليوم سبيتاني..وكيل حصري لشركة "Constant Power Solution" العالمية للمولدات الكهربائية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة اكرم سبيتاني و اولاده مؤخرا اتفاقية شراكة مع شركة constant power solution  البريطانية  المتخصصة في مجال تصنيع المولدات الكهربائية ، تحصل بموجبها شركة أكرم سبيتاني واولاده على امتياز حصري لبيع منتجات الشركة من المولدات الكهربائية عالية الجوده وتقديم خدمات ما بعد البيع في الاراضي الفلسطينية .

حيث قام وفد من شركة سبيتاني متمثل بمستشار نائب المدير العام بيتر حنا غنايم ، ومدير خدمات الزبائن المهندس عز الدين محمد ابوغربية ، ومهندس قسم المولدات الكهربائية المهندس وائل عيسى عساف، بزيارة مقر الشركة في بريطانيا والاتفاق مع الشركة .

وصرح المهندس عزالدين ابوغربية ، بأن شركة سبيتاني تسعى دائما للحصول على وكالات افضل الشركات العالمية لاجل توفير افضل المنتجات ذات الجودة العالية .

كما وضح المهندس وائل عيسى بان العلامة التجارية CPS ذات محرك بيركنز بريطاني المنشأ ، و تمتاز بمطابقتها للمواصفات الاوروبية والعالمية ، وستوفر شركة سبيتاني منتجات هذه الشركة من المولدات بكافة احجامها من قدرة 10 kva حتى 2500 kva.

وتعد شركة CPS  من الشركات العالمية البارزه في مجال الطاقة وخاصة المولدات الكهربائية ، حيث تقدم خدماتها لاكثر من 50 بلدا في العالم . وتعتبر ثالث اكبر شركة لتصنيع المولدات في بريطانيا .

والجدير بالذكر انه تم استيراد اول شحنه من هذه المولدات لقطاع غزه ، وان الشحنه الثانية سيتم طرحها في سوق الضفه خلال شهر نيسان القادم .

ويعتبر هذا الاتفاق جزءا من سياسة شركة اكرم سبيتاني واولاده لتلبية حاجات كافة الشرائح في المجتمع الفلسطيني ، سواء من ناحية الجوده ، الاسعار  وخدمات ما بعد البيع.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم سبيتاني..وكيل حصري لشركة "Constant Power Solution" العالمية للمولدات الكهربائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق