اخبار السعودية " أمير الرياض يفتتح أسبوع المرور الخليجي اليوم الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على عمل الأجهزة الحكومية على السلامة المروية والتواصل الدائم بينها لتقديم كل ما هو أفضل . وقال سموه في تصرح صحفي خلال افتتاحه اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي ال / 32 / تحت شعار " قرارك.. يحدد مصيرك " بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات " إن ما يحدث مؤلم فنسبة الحوادث في ازدياد وبتغير في الأسلوب، فعلى السائقين دور مهم، وعلى الآباء دور أهم في التوجيه ، فيجب أن تحترم التعليمات والإرشادات المرورية لضمان السلامة للجميع " .
وأضاف سموه " يجب أن نكون صريحين في إيضاح التجاوزات والمخالفات المرورية التي تحدث ، فوطننا يحتاج إلى وقفة جادة من الجميع لتلافي السلبيات " مشيداً بشعار الأسبوع الخليجي للمرور" قرارك .. يحدد مصيرك ".
من جانبه أوضح مدير مرور منطقة الرياض اللواء الدكتور محمد البقمي في كلمة له أهداف الأسبوع الخليجي ومنها زيادة فرص التبادل المعلوماتي والاستفادة من الخبرات بين الأشقاء الخليجيين لرفع مستوى الضبط المروري والحد من التجاوزات الخاطئة التي تشكل هاجساً مقلقاً باعتبارها أهم مسببات الحوادث المرورية .
وبين مشاركة عددا من الجهات الحكومية والخاصة في المعرض المصاحب للتعاون في تقديم برامج ورسائل توعوية فعالة تحد من المخالفات المروية .
وتضمن الحفل المقام بهذه المناسبة عرض أفلاماً قصيرة تبين خطورة عدم التقيد بأنظمة المرور والتهاون بها ، كما شارك عددٌ من الأطفال بأوبريت إنشادي عن السلامة المرورية .
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة الرياض الأشقاء الخليجين المشاركين في الفعاليات كما كرم سموه الجهات الحكومية والخاصة المشاركة .

الخبر | اخبار السعودية " أمير الرياض يفتتح أسبوع المرور الخليجي اليوم الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق