اخبار الجزائر " اتصالات الجزائر: برنامج لوضع حوالي 503 كلم من الألياف البصرية عبر ولاية باتنة في 2016 الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعدت المديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بباتنة برنامجا لوضع 502,75 كلم من الألياف البصرية لربط العديد من المناطق النائية عبر الولاية خلال سنة 2016 حسب ما أفاد اليوم الأحد لوأج المكلف بالإعلام لدى هذه المؤسسة هشام العيادي. وأضاف نفس المتحدث بأنه سيتم في هذا الإطار ربط 10 مراكز بلديات وكذا 7 تجمعات سكنية يفوق عدد قاطني كل واحدة منها 100 مواطن بشبكة الألياف البصرية على مسافة 223,75 كلم منها بايو وثنية العابد ومنعة وبوزينة وتيغرغار.
و تم في ذات السياق برمجة عمليتين للربط بهذه التقنية الحديثة بين منطقتي بريكة وبولهيلات على مسافة 56 كلم وذلك في إطار تعزيز الشبكة وتحسينها من أجل تعميم الولوج إلى شبكة الإنترنيت عالي التدفق وتوفير المزيد من المزايا والخدمات ذات النوعية لزبائن هذه المنطقة من الولاية وفقا لنفس المصدر.
كما برمجت اتصالات الجزائر بباتنة أيضا لنفس الفترة وضع 223 كلم من الألياف البصرية لتأمين شبكة النقل الوطنية التي تربطها بالولايات المجاورة وهي بسكرة وقسنطينة و أم البواقي وسطيف والمسيلة عبر بلديات مدوكال و باتنة وقيقبة والجزار المحاذية لها .
و قد أنجزت مؤسسة اتصالات الجزائر كمذ 2013 عام 2013 شبكة ب 243 كلم من الألياف البصرية عبر مناطق عدة من الولاية مما مكن من ربط مراكز 29 بلدية بهذه التقنية الحديثة مما ترك استحسانا بين مواطنيها حسب ما ذكر به المصدر .
و قد ساهمت هذه الإنجازات التي حققتها الولاية من جهة أخرى في ربط العديد من القرى والمناطق النائية بشبكة الإنترنيت بكل من مروانة و رأس العيون و إيشمول وآريس وإينوغيسن وفم الطوب وتاكسلانت وبومية والشمرة يضيف المكلف بالإعلام لدى المديرية العملياتية لاتصالات الجزائر بباتنة.

الخبر | اخبار الجزائر " اتصالات الجزائر: برنامج لوضع حوالي 503 كلم من الألياف البصرية عبر ولاية باتنة في 2016 الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق