اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 ملتقي توظيفي بآداب القاهرة يوفر 2000 فرصة عمل للخريجين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت كلية الآداب بجامعة القاهرة، الأحد، الملتقى التوظيفى الثانى، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص، ومع 30 من كبرى شركات القطاع الخاص لتوفير 2000 فرصة عمل للخريجين الباحثين عن عمل، وذلك الأحد داخل الحرم الجامعى بكلية الآداب جامعة القاهرة.

وقال شعبان خليفة، النقيب العام، إن ذلك يأتي ضمن سلسلة الملتقيات التي تنظمها النقابة شهرياً لمساعدة الشباب على توفير فرص العمل اللائقة التي تؤمن لهم حياة مستقرة.

وأضاف «خليفة» أن فرص العمل في تخصصات منها «قطاع السياحة، والغزل والنسيج، والمقاولات، والأمن والحراسة، والصباغة، والطباعة»، وأوضح أن حضور ملتقى التوظيف مجاناً بدون تحمل أي تكلفة للشركات المشاركة أو الشباب الباحث عن فرصة عمل بالملتقى، حيث سيحضر الملتقى 3000 شاب تقريباً في جميع التخصصات، وذلك من أجل القضاء على الفقر والبطالة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 ملتقي توظيفي بآداب القاهرة يوفر 2000 فرصة عمل للخريجين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق