اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 والد شهيد بالإسماعيلية يطلب نقل 3 مجندين بعائلته لسيناء للثأر من الإرهابيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم والد الشهيد مجند أبوالوفا عرفات، ابن عزبة البلابسة بقرية أبوخروع، التابعة لمركز أبوصوير بالإسماعيلية، بطلب عاجل للواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يلتمس فيه نقل 3 شباب مجندين من أبناء عائلته إلى شمال سيناء، لملاحقة الإرهاب والأخذ بالثأر والقصاص لدماء شهداء مصر.

وأكد والد الشهيد للمحافظ أنه على استعداد تام للانتقال لشمال سيناء، والمشاركة في الدفاع عن الوطن وملاحقة الإرهاب الأسود، موضحًا أن العائلة بالكامل على أتم الاستعداد لتقديم جميع أبنائها فداء لمصر.

كان الشهيد الراحل قد استشهد برصاص إرهابيين، في حادث الاعتداء على سيارة إسعاف أثناء نقل أحد المجندين من موقع كرم القواديس لمستشفى العريش العسكري، إثر مرض مفاجئ، حيث تم إطلاق النيران على المجند المريض واستشهد في الحال، كما أطلقوا النيران على المسعف وأصابوه برصاصة في الكتف، واختطفوا سيارة إسعاف وفروا بها إلى جهة غير معلومة.

من جانبه، قال المحافظ إنه سيتم إطلاق اسم الشهيد الراحل على مدرسة القرية، وتلبية جميع مطالب واحتياجات مواطني المنطقة وتوابعها من الخدمات والمرافق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الأحد 13 مارس 2016 والد شهيد بالإسماعيلية يطلب نقل 3 مجندين بعائلته لسيناء للثأر من الإرهابيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق