اخبار العالم الان بالصور.. 10 مشاهير تحولت علاقة حبهم من السينما إلى الحقيقة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك بعض النجوم قد برعوا في أداء أدوارهم الرومانسية على الشاشة إلى درجة اقنعت المشاهدين والمتاعين أنهما لا يصلحان إلا لبعضهما البعض وحبهم الجماهير سويًا، مما دفع بعض النجوم في اختبار تلك المشاعر خارج الشاشة ونجحت علاقتهم في الحقيقة كما نجحت على شاشات السينما.
بعضهم يقعون في الحب الحقيقي مع شريكهم على الشاشة دون مشكلات لكن آخرين يتسبب الحب الجديد لهم في إحداث العديد من الشائعات، خاصة حين يتخلون عن شركائهم السابقين من أجل عيون الحبيب الجديد.
فيما يلي 10 نجوم تحوّلت علاقاتهم العاطفية على الشاشة إلى حب حقيقي:

وقع النجمان في الحب في العام 1983 أثناء تصويرهما فيلم "Swing Shift" معًا، كانت جولدي هون مفتونة بشخصية كيرت راسل الموسيقية، وكانت غولدي أثناءها قد تطلقت حديثًا من زوجها الثاني بيل هدسون، وهذا ليس أول فيلم يلعبه النجمان معًا حيث سبق وأن تشاركا قبله في عمل سينمائي، لكن العلاقة بينهما في حينها ظلت في نطاق الزمالة، لكن يبدو أن الزمالة في الفيلم الأول تحولت إلى حب في الفيلم الثاني وما زال الثنائي معًا ولكن لم يتزوجا حتى الآن رغم انتشار أخبار تفيد احتمال زواجهما قريبًا بعد أكثر من ثلاثين عامًا من علاقتهما معًا مسجلين بذلك واحدة من أطول قصص الحب في هوليود.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. 10 مشاهير تحولت علاقة حبهم من السينما إلى الحقيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق