اخبار اليوم ارتفاع الأسهم المحلية في نهاية تعاملات اليوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

    أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم على ارتفاع في أولى تداولاته الأسبوعية بـ 14 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.23% ليغلق عند مستوى 6369 نقطة , وبتداولات تجاوزت 5.1 مليارات ريال.

 

 

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 123 شركة , فيما تراجعت أسهم 42 شركة إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 293 مليون سهم توزعت على أكثر من 119 ألف صفقة .

 

 

وكانت أسهم شركة جزيرة تكافل ,ووفاء للتأمين ,وأمانة للتأمين ,وولاء ,والتأمين العربية ,والاحساء أكثر الشركات ارتفاعاً , فيما جاء أسهم شركات سوليديرتي تكافل ,والفخارية ,ومجموعة الحكير ,وسامبا ,والمراعي ,واعمار الأكثر انخفاضا، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.88% إلى 2.47% .

 

 

كما جاءت أسهم شركات الإنماء ,وسابك ,والأندلس ,والبحري ,والطيار ,ومدينة المعرفة الأكثر نشاطا بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات الإنماء ,ودار الأركان ,والجماعي ,وكيان السعودية ,والأندلس ,ومدينة المعرفة الأكثر نشاطاً بالكمية .

 

الخبر | اخبار اليوم ارتفاع الأسهم المحلية في نهاية تعاملات اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق