اخبار فلسطين اليوم الاونروا: ما يزيد عن ألف طالب في غزة يطلقون الطائرات الورقية تضامناً مع الناجين من زلزال اليابان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
 في الذكرى السنوية الخامسة لأكبر زلزال ضرب اليابان، حلقت رسائل من التعاطف والتضامن في سماء غزة حيث شارك أكثر من ألف طالب لاجيء في غزة من ثلاث مدارس تابعة للأونروا تقع في مشروع الإسكان الياباني في تطيير الطائرات الورقية إحياءاً لذكرى الكارثة التي قتلت ما يزيد عن 15,891 شخص وسببت دمارا هائلا.

وشارك طلاب الأونروا في تطيير الطائرات الورقية في ساحة مشروع الإسكان الياباني في خان يونس جنوب غزة معاً بمشاركة ما يزيد عن 300 طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة من مختلف منظمات المجتمع المحلي في غزة.

وقالت السيدة مليندا يانج القائم بأعمال مدير عمليات الأونروا في غزة: " إن الحماس لتطيير الطائرات الورقية السنوي يذكرنا بالعلاقة الوطيدة بين غزة واليابان. وتشارك الأونروا الطلاب في رسائلهم التي تحمل الأمل والتضامن مع الشعب الياباني".

ولتشجيع العلاقة الوطيدة بين أطفال غزة واليابان، تبادل طلاب من كلا الجانبين رسائل حول حياتهم اليومية وخبراتهم من خلال جلسة حوار مباشر عبر السكايب.

وتلقي الفعالية الخامسة لتطيير الطائرات الورقية في خان يونس الضوء على متانة العلاقات بين الشعب الياباني واللاجئين الفلسطينيين في غزة.

وتعتبر هذه الفعالية تذكير بصمود وقوة الشعبين.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الاونروا: ما يزيد عن ألف طالب في غزة يطلقون الطائرات الورقية تضامناً مع الناجين من زلزال اليابان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق