اخبار فلسطين اليوم كتلة التغيير والإصلاح ترحب بتطوير العلاقات الثنائية بين غزة والقاهرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أكدت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عن ترحيبها بتطوير العلاقات الثنائية بين غزة والقاهرة من خلال توجه الوفد القيادي لحركة حماس أمس إلى القاهرة لمناقشة تطورات القضية الفلسطينية، متمنية أن تكون بداية لمرحلة جديدة في علاقات أخوية مشتركة. 

وأوضحت الكتلة في بيان أصدرته في ختام اجتماعها الدوري اليوم (13-3) أنها نواب ناقشوا في اجتماعهم العديد من القضايا المجتمعية والقانونية السياسية. وناقش النواب خلال اجتماعها قضية التدوير الوظيفي بين الوزارات لإحداث التوازن في الكوادر الوظيفية بحسب الأولوية في ظل تخلي حكومة الوفاق عن مسؤولياتها وعدم فتح باب التوظيف.

 وأقر النواب تشكيل لجنة أصدقاء الصحة لفتح أبواب جديدة للدعم الصحي وتحسين الخدمات المقدمة لشعبنا في ظل ازدياد أزمات الحصار وتداعياتها على وزارة الصحة وضعف إمكانياتها في ظل عدم تحويل حكومة الوفاق المخصصات المالية والمستلزمات الصحية للوزارة في غزة.

 كما وناقش النواب العديد من مشاريع القوانين ذات الأولوية بما تهم المواطن الفلسطيني في هذه المرحلة. 

واستعرض النواب موضوع المشاريع الاسكانية، مؤكدين على ضرورة وضرورة إنفاذ هذا المشروع بما يخدم المواطن والموظف الحكومي مع تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات دون وضع اشتراطات جديدة. وشدد النواب على ضرورة إنفاذ الأحكام القضائية لديوان الموظفين العام.
-- 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم كتلة التغيير والإصلاح ترحب بتطوير العلاقات الثنائية بين غزة والقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق